الرئيسيةالرئيسية  القرآن الكريم  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  البوابةالبوابة  حالة الطقس  ربح من الانترنت  ما وراء الطبيعة  الحياة الزوجية  اسلاميات  حواء العام  التسجيلالتسجيل  اتصل بنا  دخولدخول  برودكسات  
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

شاطر | 
 

 توأمي لكن أنا غير و مالي مثيل و راسي عنيدة / كاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud
The Manager
The Manager
avatar

انا من : سوريا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2584
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
العمر : 26
الموقع : mdina.hooxs.com
العمل : graphic designer

مُساهمةموضوع: توأمي لكن أنا غير و مالي مثيل و راسي عنيدة / كاملة   الإثنين أكتوبر 31, 2011 4:51 am

..&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
السلام عليكم
أخباركم حبايبي ان شاء الله بخير
وحشتوني كثير الصراحه (ما امداك تركتيهم)
في روايتي الأولى جبت لكم الشموخ والتحدي وفي روايتي الثانيه جبت الانتقام والحب
والصراحه لقيت تشجيع كبير في الثنتين شجعني اطرح الثالثه اللي اتمنى من كل
قلبي تعجبكم كثير واللي انا كاتبتها من زمان بس انا ما كان عندي الشجاعه
انزلها بس بعد التشجيع قلت انزلها واخذ رأيكم فيها
وأتلقى زي العاده الانتقاد بصدر رحب بس ما احلل لأي احد ينقلها بدون ذكر اسمي عليها(قلب أمي وروحها)
نبدأ
بسم الله
روايتي الثالثه (توأمي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده)
&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الاول
&&&&&&&&&&&&

في الليل المظلم وقت العيون ما تكون نايمه
والبال مرتاح
ركضت لغرفتها وتصك الباب بسرعه وهي تلهث وترتجف وتقفله بسرعه بيد مرتجفه
تسند ظهرها على الباب وصدرها يعلو ويهبط من سرعة التنفس والخوف
سمعت صوت الفحيح من خلف الباب:افتحي
:انقلع لأصرخ وألم اللي في البيت عليك
:افتحي ولا تخافين انا مثل أبوك
:تخسي أنتي تكون مثل أبوي ...وبصراخ:انقلع من هنا
:زين انا أعلمك وين بتروحين مني مسيرك راح تطيحين بيدي
وراح وهي جلست والخوف لحد الحين يهزها ودقات قلبها تضرب ضلوعها
وبهمس:يارب فكني منه مو كل يوم نفس الحاله انا الغبيه اللي طلعت وآنا عارفه انه راح يكون منتظرني برا انا لازم انتبه أكثر
قامت بثقل ودخلت الحمام (أكرمكم الله) وغسلت وجهها بالماء زي ما تحبه
بااااارد وخذت نفس وطالعت عمرها بالمرايه وبهمس:قريب قريب راح ارتاح منك
ومن هالقرف وراح استقل بنفسي
طفت النور وطلعت تسحب رجولها و انسدحت على سريرها وخلت الابجوره شغاله لأنها تخاف من الظلام و ناااامت

&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير ذو الثلاث ادوار
أشرقت شمس على ناس ترسم البسمه على وجههم
صحت الصبح وصارت تتمغط وتحس بنشاط
:أصبحنا وأصبح الملك لله
قامت ودخلت الحمام(أكرمكم الله ) وخذت شور وطلعت ولفت الجلال وصلت وبعدها
لبست البرقع والجلال على راسها ونزلت على المطبخ وسمعت صوت أحب إنسانه على
قلبها:زهبي القهوه يا اندريا مو كذا ياربي على هالخدم يعني لازم الواحد
يسوي كل شي بنفسه
قربت وباستها على خدها :صباح الخير على احلي جده بها الدنيا
الجده:هلا وغلا بروح جدتها هلا بالشيخه دانه
دانه:ههههههههه وش دعوه يالغاليه شيخه مره وحده
الجده:ايه وشيختهم كلهم بعد
دانه:وش فيك يا تاج راسي زعلانه
الجده:من هالخدم رفعوا لي ضغطي من ساعه وآنا احوس معاهم علشان قهوه لجدك وهذولا بقر ما يفهمون
دانه:ههههههه خلاص يا قلب دانه انا أسويها الحين
الجده:جعل عيني ما تبكيك يا بعد قلب جدتك
بدت دانه تسوي القهوه وتسولف هي وجدتها
جاتهم تركض ومعاها عبايتها:صباح الخير
وبدت تاكل بفجع
الجده وعيونها طالعه:هو هو شوي شوي يا مدى لا تموتين اللي يشوفك يقول مفجوعه ما شفتي أكل من قبل
مدى:جديده الله يهديك الحين بتصكيني بعين بموت
الجده وهي تمد عصاتها علشان تضربها:ياللي ما تستحين تقولين عن جدتك كذا
دخلت الثانيه:عادي يا أم الجدد ترى الدنيا فيها ديمقراطيه خليك ريلاكس يا حلو
الجده:كملت مدى وأسير اجتمعوا عزا الله رحنا وراء الشمس وبعدين وشو أم الجدد احترميني يا بنت
أسير:جدجد لا لا احنا كذا ما راح نتفاهم ابد
الجده وهي تضربها بالعصى:تجد جدت ركبك ياللي ما تستحين والله الشره على بناتي اللي مخلينكم على حل شعوركم
مدى:ما خبرت ان احنا صلع ومحلقين شعورنا
أسير:ايه والله شكل جدتي خرفت
الجده بعصبيه:خرفت علومك وتصككت حلوقك ياللي ما تختشين على نفسك
دانه:ههههههههه ما عليك منهم يا جدتي ترى هالثنتين يبغون يجننونك ويرفعون ضغطك
الجده:حسبي الله رفعوا ضغطي صدق
دخلت وهي تحب رأس أمها:من اللي رفع ضغطك يالغاليه
الجده :بنتك وبنت أختك في احد غيرهم
سلماء:أسور وش مسويين في جدتكم أنتي ومدو
مدى ببرائه:ما قلنا شي أصلا احنا نحب جدتي فديت هالعيون الكحيله
أسير وهي تغمز بعينها :وآنا أقول جدي وشلون طاح في غرامك يا حلو
الجده:وقص في لسانك أنتي وياها صدق اللي اختشوا ماتوا
سلماء ودانه:ههههههههههه
الجده وهي تلتفت لسلماء:إلا وين أختك وعيالها وباقي عيالك
سلماء:العيال زي العاده عند أبوي ونجود وبناتها شوي ونازلين
نجود وهي تدخل:من اللي يسال عني
الجده بحب:تعالي يا قلب اميمتك جنبي افطري
نجود وهي تبوس رأس أمها:صباح الخير
الجده:صباح النور والسرور
دخلو وهم يتناقشون:المنطق العلمي يقول غير كذا
:لا لا التحليل يقول الكلام وماله علاقه بالمنطق
الجده تطالعهم ولا فاهمه من كلامهم شي:وش تقولون وليه ما تصبحون ولا تسلمون داخلين على كفار
روابي:أسفه جدتي صباح الخير
رواء:صباح الخير
الكل:صباح النور
رواء:اقولك في كتاب فرويد المعلومه غير صحيحه ويفسر التصرف والنتيجه بطريقه أخرى
روابي:بس لو حسبناه بالمنطق والحسابات تكون النتيجه ايجابيه
مدى:وش عندهم فرويد وأفلاطون يتهاوشون هالمره
رواء وهي تعدل نظارتها:أنتي جاهله والتحليل النفسي يقول ان أنتي من نوع الفئة من الناس اللي استيعابها بطيء فانطمي
أسير:كلش ولا مدو لا تغلطين يا فرويد يا النفسيه
روابي تهز راسها بأسف:جهله والله جهله يا أختي والحسابات تقول عددهم قاعد يزيد كل يوم
رواء:نعم الدراسات تقول الكلام هذا صحيح
الجده:والله ما اعرف وش تقولون
دانه :لا تعورين راسك يا جده بها الأمور
الجده هزت راسها وسكتت
سلماء:أسور وين أختك هبه
هبه تدخل:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلست وبدت تفطر
مدى:هبه سؤال يطرح نفسه من هالحمار اللي حط الكسور الجبريه ودي لو أشوفه واقطعه بعصا خيزران
هبه بثقل:والله لو أنتي فالحه في الرياضيات ما قلتي كذا
أسير:ما في احد قدك مدرسة رياضيات والله استغرب كيف لحد الحين ما انتحرتي
هبه:الجهله بس يقولون هالكلام
مدى:أقول أسورتي تدري وش ودي
أسير:وش ودك يا عمري
مدى:ودي أشوف هذا اللي اخترع الجبر والكسور والزحمه وأدوس ببطنه يعني ليه الفلسفه أصلا المفروض يحطون في الرياضيات جمع وطرح وضرب بس
الجده:وليه ان شاء الله
أسير:علشان نحسب الفلوس والقريشات
الجده:الله عاد من كثر فلوسكم ما في جيوبكم إلا قمل روسكم
الكل:ههههههههههه هههه
وظلت السوالف والضحك لحد ما يجي وقت الروحه على المدارس والأشغال

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مجلس الرجال عكس الحريم الهدوء كان سيد الموقف
قاعد بهيبته بين أحفاده الثلاث
الجد:وش أحوال الشركه يا مقعد
مقعد:يسرك الحال يالغالي كل شي تمام
الجد:زين زين وأنت يا سلطان اليوم عندك سفره
سلطان:ايه والله يالغالي عندي اليوم رحله
الجد:على بلاد الكفار
سلطان:هههه ايه يا يبه على بلاد الأجانب
الجد:الله يسهل دربك يا وليدي
سلطان:تسلم يالغالي
والتفت الجد على يوسف:وش أحوال أمورك في الشغل مع المجرمين اللي ما يخافون ربهم
يوسف بهيبه وقوة شخصيه:بخير وأموري طيبه دامك فوق راسي
الجد ابتسم بفخر
وبعد الفطور قام كل واحد يروح يوصل خواته ويروح على شغله من هناك

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت كببر بس ما يسكنه الكثير
نزلت من الدرج بعد ما تأكدت من الخدامه ان أمها تحت نزلت بكل غرور وكبرياء وجلست على طاولة الفطور:صباح الخير مامي
الأم:صباح النور
ما فاتتها العيون الدنيئة بس هي ما عطتها أي اهتمام
الأم:حبيبتي بانه ما صبحتي على عمك
بانه وهي تطالعه بغرور:ما تعودت أصبح على كل من هب ودب
قام بعصبيه:انا كل ما هب ودب يا قليلة التربيه
الأم:سعد هد شوي
سعد:ما تسمعين وش تقول بنتك يا ايه
ايه:بانه حبيبتي اعتذري
طالعته وقامت وبغرور:يخسي اعتذر منه انا ما اعتذر من احد ابد
ولفت وصعدت الدرج بهدوء وسعد عصب والتفت على زوجته:هذي بنتك يبغالها تربيه من أول وجديد
ايه تاكل ومو هامها الموضوع:فكنا واللي يرحم والديك انت تدري ان البنيه ما تحبك وهذا شي مو جديد عليك
سعد:يعني عادي عندك تغلط على اللي اكبر منها
ايه بملل:يووه سعد خلصنا خل هالصباح يمشي على خير
سعد في نفسه ونظارات الحقد من عيونه طالعه:انا اوريك يا بانه انا اوريك بس تطيحين بيديني وآنا أعلمك

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت جنب البيت الكبير كان بيتهم
الكل كان على الفطور لان أي يتأخر راح يكون له عقاب
جلس على الطاوله وقال :ابدوا
الكل بدا يأكل و الابو ينقل
نظراته بين عياله الاثنين وتكلم بصوته القوي:الجمعه بكره ببيت الوالد ما ابغى احد ما يكون حاضر فاهمين
الكل:فاهمين
يزن بهمس:وش عندهم
مازن:وآنا وش دراني قايلين لك ساحر اعرف
يزن:الله يستر في العاده الجمعه كل ربوع وخميس مو يوم الأحد
مازن:اللي في القدر يطلعه الملاس
طالعهم أبوهم بحده:اعتقد قلت وقت الأكل الكل ينطم ويحترم النعمه ولا انا غلطان
يزن:السموحه يبه
مازن بهمس:آسفين
الأم:يا صالح خف عليهم شوي
صالح:شيخه لا تدلعينهم ترى ما في احد يخربهم غير دلعك
شيخه سكتت
قام صالح ووقفوا عياله الاثنين ولما راح قعدوا وهم يزفرون
شيخه:يا عيالي كم مره قلت لكم لا تتكلمون
يزن:يمه عاد احنا وش قلنا ما قلنا شي
مازن:أقول يا توأمي قم بس نروح محاضراتنا لا نتأخر
يزن :يله....... قاموا وباسوا رأس امهم بحب وطلعوا يروحون لمحاضراتهم
شيخه:الله يوفقكم وين ما حطيتوا وجيهكم يا عيالي

&&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الثالث جنب البيتين كان الوضع العكس تمام
نازلين من الدرج يتسابقون:انا جنب أبوي انا جنب أبوي
ووصل أول وجلس والبنت برطمت من الزعل
امهم:لولوه و لافي وش بلاكم تركضون
لولوه:يبه قومه انا ابغى اقعد جنبك
الابو:ههههههههه خلاص هو قعد أول
لافي:انثبري في أي مكان انا جنب ابو الشباب ........و يدز ابوه بكتفه
الابو:خير قاط الميانه يا ولد
الأم:انت اللي عودتهم كل كلمه و الثانيه ديمقراطيه وديمقراطيه يالله أكلها
الابو وهو يحرك حواجبه:والله إذا في احد بأكله فهو القمر اللي جنبي
لولوه ولافي:ههههههههههههههههه
الأم بخجل:صافي بس فشله شف العيال يضحكون علينا
صافي الابو:ما عليك منهم هذول عذال
جاها صوتها وهي نازله وأخوها:ما عليك منهم يا صفوي هذولا مهابيل ..وتحب رأس أمها وأبوها
الابو:هلا وغلا ببنتي آلاء هلا بالممرضه النشيطه
نادر بهدوء:صباح الخير
الكل:صباح النور
لافي:يا عيني على الرومنسيه وكناري الحب أثريك يا ابو الصف خطير وإحنا ما ندري
الابو يتصنع العصبيه:ابو الصف في عينك يا ولد مفكرني مدرسه ويا ذا الوجه
لولوه:أقول يبه دور غيرها تري ما يلوق عليك العصبيه
الابو :صدق يعني ما منيب مقنع
لافي:ابد
الابو:هجل كيف العب على أبوي واسوي روحي معذبكم قدامه والله بدخل فنون تمثيل ولا وش رايك لموي
الأم لمياء: ما عليك من احد ويا زينك مثل ما انت
الابو:احم يا عيال ما ودكم تروحون أشغالكم ..ويطالع امهم:انا وأمكم عندنا سالفه ولا وش رايك يا قمر
الأم طالعته وقامت:والله انك يا رجال صرت تخورها وتقط خيط وخيط
الكل:ههههه ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&

خلوني أعرفكم بالكل وبالشخصيات
ثلاث بيوت وحولها سور كبير ويفصل بين البيوت الثلاث جدار بين كل بيت وبيت وكل جدار فيه باب تدخل منه على البيت الثاني
البيت الكبير في الوسط هو بيت الجد
كبير العايله الجد خليفه وزوجته خزير

&&&&&&&&&&&&&&

خلونا نتكلم عن الجد خليفه
هو شخص محافط على العادات والتقاليد درجه أولى يحب الإبل وغيره ترك أمور الشركات والتجاره لعياله هم اللي يديرونها وأحفاده
عياله
الكبير: صالح48 وزوجته شيخه
عيالهم
حصين27 مسافر
غصون عمرها 26وزوجها معاذ وبنتهم مي 3 سنوات
فواز عمره 22 يدرس بالخارج إدارة أعمال
مازن يزن توأم عمرهم 21 يدرسون حاسب الي وما في احد يقدر يفرق بينهم إلا امهم

&&&&&&&&&&&&&

ثاني عياله: صافي46 سنه وهو رجل متفتح غير عن باقي أهله
وزوجته لمياء
عيالهم
معاذ 28يساعد ابوه في الشغل
نادر يشتغل مع ابوه وأخوه عمره 25سنه وهو هادي وفي حاله
ألاء 24 سنه تشتغل ممرضه مع ان الكل عارض لكن أبوها وعقليته المتفتحه وافق
واقنع الجد بعد ما ترجوه ووافق و الكل يهاب كلمته فما في احد قدر يعارض
لافي 23 سنه عسكري
لولوه عمرها 19 في عمر دانه و بانه سنه أولى تربيه خاصه

&&&&&&&&&&&&&&&

ثالث عياله : عبدالعزيز متوفي من زمان وراح نعرف عنه من الأحداث
بناته دانه و بانه توأم عمرهم 19 ولكن مفترقين وراح نعرف ليه من خلال الأحداث
زوجته أيه لما توفى عبدالعزيز تزوجت مره ثانيه واحد اسمه سعد وعايش هو معاهم
ولدهم بسام عمره 4 سنوات
بس هم في بيت لحالهم وأيه ما تحب الجد ولا عاداته ولا تقاليده
بانه:بنت عمرها 19 سنه مغروره وعينها قويه وما تبين خوفها وذكيه وتحب أختها كثير بس الحياه معلمتها دروس
دانه توأم بانه عمرها 19 سنه تخصص سنه أولى رياضة أطفال وهي طيبه وعمرها ما تزعل احد والكل يحبها ورقيقه وعكس أختها كليا

&&&&&&&&&&&&&&&&&

رابع عياله بنته: سلماء 42
مطلقه من سنين وزوجها ما يدري عنها ولا عن عياله
وعيالها
سلطان طيار عمره 26
مقعد 24 سنه راعي ضحك ويحب أمه ويموت فيها وهو مهندس للشركه وهو مضرب عن البنات ويقول الكل خواته
هبه 22 وتدرس رياضيات
أسير عمرها 18 أدبي وبنت فلاويه مع مدى

&&&&&&&&&&&&&&&&&

خامس عياله بنته: نجود 40 زوجها متوفي وعايشه معاهم
وعيالها
يوسف 26ضابط بالشرطه
روابي عمرها23 مدرسة لغه عربيه وتحب الفلسفه
رواء20 سنه تدرس علم نفس
رؤيه 19 سنه أولى تربيه خاصه
مدى عمرها 18 فلاويه وكوميديه درجه أولى

&&&&&&&&&&&&

في البيت الوسطي الجد وزوجته وبناته الثنتين ودانه
في البيت الأيمن صالح وعياله والبيت الأيسر صافي وعياله وولده معاذ وغصون وبنتهم
اتمنى وضحت الفكره

&&&&&&&&&&&&&&&&
...
راح انزل البارت الثاني علشان تاخذون وتتعودون على الأسماء وتوضح لكم زوايا الروايه
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأمي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الثاني
&&&&&&&&&&&&&&&&

طالعين من بيتهم وراكبين السياره مع أخوهم
يوسف ببدلته العسكريه:خلاص ركبتم كلكم
مدى:نو باقي دندون
جاتهم دانه وركبت وبهمس:أسفه على التأخير
وحرك يوسف وهم بالطريق
رؤيه:يالله متحمسه للجامعه وأنت يا دندون
دانه بهمس:عادي
رؤيه:وشو عادي ما تحسين بحماس
روابي:وش له الحماس ترى هي جامعه حالها حال باقي الجامعات
رواء وهي تعدل نظارتها من وراء النقاب:هذي يسمونها يا أختي المرحلة الانتقاليه في النفس البشريه
مدى:يالله بموت احد ينقذني أرجوك يوسف هيلب يور سستر
يوسف وهو يبتسم بخفه على خبال أخته:مدى أعقلي واتركي عنك الهبل
مدى:من عيوني يا يوسوفتي
يوسف هز رأسه:ما في أمل
رؤيه:أقول رواء الجامعه حلوه وشي وحركات
رواء:الحمد لله والشكر أنتي حالتك معقده جامعه عاديه وآنا راح أكون دليلك السياحي
رؤيه:ياربي حماس
رواء:إلا لولوه بنستناها هناك ولا بتدبر عمرها
رؤيه:لا بنستناها
رواء:طيب
وصل المدرسه ونزل روابي في المدرسه اللي تشتغل فيها وتوجه للجامعه ونزل رواء ورؤيه ودانه وباقي
وهو ومدى في السياره
مدي:أقول يوسوفتي
يوسف:قولي
مدى:انت صدق بتأخذ وحده من بنات عمي
يوسف استغرب:من قال
مدى:يعني ما تعرف عادات الزمن المدفون عندنا بالعائله
يوسف:يمكن
مدى:أقول يوسف
يوسف بملل:خير
مدى :هو انت صدق بتأخذ آلاء
يوف لف لها وما عجبه الكلام:من قال لك إني بأخذ آلاء
مدى:يقولون
يوسف:ما بقى إلا هذي اخذ وحده تشتغل مع الرجاجيل
مدى:بس هي تشتغل مهنه إنسانيه
يوسف:بلا إنسانيه بلا بطيخ أصلا الشرهه على إخوانها وعمي اللي مخلينها تسرح
وتمرح في المستشفى وفي الأخير يقولون مهنه إنسانيه والله كلام فاضي
مدى سكتت وهي مصدومه من تفكير أخوها المتحجر من عهد أجدادنا الأولين
مدى في نفسها:الله يعين إذا انت القريب تقول كذا هجل ما ألوم الغريب لا قال أكثر من كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره ثانيه الضحك موجود دام مقعد موجود
هبه:ههههههههههه
أسير:الله يقطع سوالفك يا قعودي
مقعد:قعودي ليه شايفتني جمل
أسير:لا بغل
هبه بعصبيه:اسيرو وثول استحي على وجهك اخوك اكبر منك
مقعد بطيبه:لا خليها عاد انا أسورتي ما ازعل منها
أسير بحنيه:والله ما اقصد يعني قلتها علشان نضحك قعودتي لا يكون زعلت
مقعد:افا وآنا ائدر ازعل من الئمر
أسير:فديت اخوي انا والله قعوده يا بخت اللي بتتزوجها تصبحها بنكته وبتمسيها بضحك
مقعد: الله يعطيك واحد كوميدي مثلي
أسير وهي ترفع يديها وبرجاء:يارب
هبه بعصبيه:يارب وشو يا قليلة الحياء
أسير:يا رب فكني من حنة بعض الناس
مقعد:ههههههههه
وصل للمدرسة المتوسطه اللي تدرس فيها هبه رياضيات ونزلت وراح للمدرسه الثانويه علشان يوصل أسير ويروح على الشركه

&&&&&&&&&&&&&&

قاعده في غرفتها على النت و قافله على نفسها الباب لأنها تخاف يجيها و قاعده تتصفح موقع الدراسه في الخارج
بانه:يعني الدراسه بعد ثلاث أيام لازم أقول لامي ترتب لي علشان السكن
توها بتطلع بس رجعت:لا بتصل عليها جوال وإذا كانت في البيت طلعت من غرفتي ايه كذا أحسن
رفعت جوالها واتصلت وجاها صوت أمها:الو بانه أنتي طلعتي برا
بانه:لا
أم بانه:هجل ليه تتصلين علي دامك معي بنفس البيت
بانه:يمه أنتي بالبيت
أم بانه:ايه وين بروح من الصبح يعني
بانه:خلاص
صكرت وفتحت الباب ونزلت ولقت أمها بالصاله وجاتها وجلست
أم بانه:يوم انك في البيت وش له داقه من جوالك ليه ما نزلتي
بانه:بس كذا مزاج المهم يمه انا جايه ابغى أقول لك ترى الدراسه بتبدا بعد ثلاث أيام وقلت اقولك علشان تجهزين لي سالفة السكن
أم بانه: أمور السكن جاهزه بس نحجز لك التذاكر وآنا بروح معاك وبعد ما ارتاح واتطمن ان أمورك تمام برجع وأخليك
بانه:اوكي كذا تمام بس بسكن مع من
أم بانه:مع ثنتين من بنات صديقات ومن نفس طبقتنا
بانه:زين هجل العله زوجك وينه
أم بانه:بانه عيب تتكلمين عن عمك كذا
بانه: مالت عليه يخسي عمي اووووووووف صدق قرف...وقامت وصعدت لفوق
أم بانه هزت راسها بأسف على بنتها العنيده
دخلت غرفتها ورجعت قفلتها ومسكت جوالها واتصلت وصارت تنتظر الرد:الو
بانه:الو دنون أخبارك يا قلبي
دانه:حياتي بانه انا بخير وأنتي وأمي
بانه:كلنا تمام ها أنتي بالجامعه
دانه:ايه وقاعدين نحوس علشان نعرف مكان القاعه
بانه:ههههههههههه
دانه:بانه يا ليتك سمعتي كلامي وسجلتي معاي والله كان انبسط بشوفتك
بانه وهي تجلس على السرير:لا حبيبتي انا طموحي فوق فوق بالخارج
دانه بجديه:بانه أنتي كذا راح تسوين مشاكل
بانه:أي مشاكل
دانه:أنتي عارفه عائلتنا ونظرتها للبنت اللي تسافر برا والكل راح يوقف في وجهك
بانه:وهم وش دخلهم انا أصلا ما اعرف احد من هالعائله وهذي عائلتك أنتي ومالهم كلام عندي
دانه تتنهد:الله يهديك بس
بانه:أجمعين
دانه:طيب حبيبتي تعالي عندي وتعرفي عليهم
بانه بقرف:على هالمتخلفين لا ما ابغى
دانه:بس أنتي بتسافرين أربع سنين خليني اشوفك قبل لا تسافرين
بانه:ما ادري أفكر
دانه:انا بقول لجدتي تقول لجدي
توها بانه بتقول لا بس دانه قالت بسرعه:حبيبتي بنو انا بسكر لقينا القاعه وبدخل أول محاضره باااي
بانه:باااي ....وسكرت ورمت الجوال على السرير وراحت للاب توبها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قاعد يحوس في أوراق الشركه
ودخل عليه وهو يدندن
مقعد وهو يبتسم:صباح الخير
معاذ: صباح النور آووه اشوفك مروق
مقعد:وليه ما أروق وآنا مصبح على وجهك يا حلو
معاذ:شايفني زوجتك تقول لي الكلام ذا
مقعد:لو زوجتي تشبهك انا بنتحر
معاذ: أقول انقلع بس
مقعد:ههههههههه
دخل نادر اللي دائما هادي وقليل الكلام:صباح الخير
مقعد ومعاذ:صباح النور
معاذ:وينك تأخرت
نادر:تو الساعه ...وجلس وبدا يشتغل
مقعد بهمس وهو يطالع نادر:اخوك هذا عايش بين الناس
معاذ:لا بين البقر ايه بين الناس
مقعد:قصدي ما في مره شفته يضحك
معاذ:والله ما ادري وش فيه طول وقته هادي وما نسمع له صوت وعازل نفسه ليه ما ادري
نادر انتبه لهم:خير في شي
معاذ:لا ابد
اثنينهم التفتوا ورجعوا لأوراقهم وبدا يشتغلون

&&&&&&&&&&&&&&&

وصل المطار وراح يشوف رفيقه في الرحله دخل المكتب
سلطان:سلام
جاسم زميله: آهلين كابتن سلطان ها جاهز للرحله
سلطان:أكيد يا كابتن جاسم جاهز
جاسم:جايينك يا أميركا
سلطان:ههههه اللي يسمعك يقول أول مره نروح لها انا ابغى افهم ما في احد يروح لرحلات أميركا غيرنا
جاسم:والله يا كابتن سلطان قل هالكلام لمنظم الرحلات مو لي
سلطان:مو ذابحني إلا منظم الرحلات هذا
جاسم:ههههههه
سلطان:توكلنا على الله
جاسم: والنعم بالله يله
طلعوا من المكتب وبدوا يمشون متوجهين للطياره

&&&&&&&&&&&&&&

دخلت المستشفى وراحت تبدأ مناوبتها
ندى وحده من الممرضات وزميلة آلاء:آلاء
ألاء:هلا ندى بغيتي شي
ندى:ابد بس ابغاك توقفين مكاني شوي في الاستقبال بودي أوراق وأجي
آلاء:طيب مو مشكله راحت وقفت مكانها
دخل بنفس خايسه:نوره عايض ال...أي غرفه
آلاء طالعت الواقف قدامها اللي قاعد يطالعها باحتقار وكان الناس عنده حشره:لحظه أشوف
وبدت تدور في الكمبيوتر
الشخص الواقف قدامها بنفس خايسه:اخلصي سنه
آلاء:غرفة 102
الرجال الواقف قدامها:الحمد لله على السلامه سنه علشان تعطينا رقم غرفه
وهو ماشي سمع آلاء اللي كانت تكلم نفسها بهمس :صدق من قال(يا صاحِ إنَّ الكبرَ خُلْقٌ سيءٌ :: هيهاتِ يوجدُ في سوى الجهلاءِ)
عصب من كلامها والتفت لما سمع ندى تناديها:آلاء يا عمري مشكوره
آلاء:لا عادي حبيبتي انا بروح أشيك على المريضه اللي طالعه من الملاحظه
ندى:اوكي
رجعت ندى مكانها وآلاء راحت تطل على المريضه وتتاكد من راحتها وصحتها تحت أنظار حاقده

&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه
في الصف كل مره تشوفها تتكلم و تسولف ولا تدري عن الدرس وبعصبيه:وبعدين يعني
البنت وهي قاعده:نعم أستاذه هبه أنتي تكلميني
هبه:لا اكلم الجدار اللي وراك
البنت:اوكي فكرتك تكلميني انا .....وتلتفت على الجدار:يا جدار رد الاستاذه تكلمك
البنات:ههههههههههه
هبه:تصدقين دمك خفيف عطيني اسمك بسرعه
البنت:سوسن يامن العلي تبغين رقم الجوال بعد ما عندي مانع
هبه بحزم:برا اطلعي برا
البنت:لا ماراح اطلع
هبه جاتها وهي معصبه وتمسكها من يدها وتسحبها وتفتح الباب وتطردها:لا عاد أشوف وجهك داخل الفصل في حصتي فهمتي
جات المرشده :خير يا أستاذه هبه
هبه بعصبيه:اسمعيني أستاذه هياء هذي الطالبه تنزلينها عند المديره هذي طالبه مستهتره لأبعد الحدود وقليلة أدب
أستاذه هياء بعصبيه:وأنتي كل مره تسوين مشكله وبعدين معاك يا سوسن وبعدين يله قدامي على المديره
البنت:زين لا تصرخين
ومشت والاستاذه هياء وراها
رجعت هبه لفصلها وصكت الباب وبهدوء: نرجع لدرسنا

&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه الثانويه وتحديدا في فصل 3/4 أدبي
المعلمه:لا انتو مصختوها ما في احترام
مدى بصوت واطي:مصخناها ولا حليناها
البنات :ههههههههه
المعلمه تدور مين وين يطلع الصوت وبعصبيه:أصلا هذي اللي تقلد الصوت مو متربيه
مدى:أحسن منك
البنات:ههههههههههه
الاستاذه:لو فيها خير توقف وتوريني طولها
مدى:ليه بتفصلين لها فستان
البنات:ههههههههههه
الاستاذه وهي تأخذ أغراضها:الدرس مشروح
مدى:لا تكفين بنموت أصلا احنا ما نفهم شي كأنك تتكلمين فلبيني
البنات صار يضحكون والاستاذه طلعت وهي معصبه ومفوره من البنت اللي ما تدري
من هي ومن السنه اللي فاتت كل مره تدخل تبغى تشرح درس تطلع البنت الصوت
وتخرب عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&

كان عندها بالغرفه وطلع بعد ما سمعها كلام يسم البدن وسمع جواله يرن رد وهو معصب:خير
الطرف الثاني: يامن
يامن:من معي
الطرف الثاني:انا أنوار
يامن:ايه هلا خير
أنوار:وين يجي الخير وبنتك كل يوم مسويه مشكله مع أستاذه
يامن:وش مشكلته
أنوار:هالمره مشكله مع مدرسة رياضيات والاستاذه طردتها
يامن:وشلون تطردها هي ما تدري هي بنت من
أنوار:إلا تدري وما يهمها
يامن:وش اسم المدرسه خلني افصلها من شغلها
أنوار:لا هذي غير ما تقدر تفصلها
يامن بسخريه:ليه بنت الوزير وآنا ما ادري انا افصلها وافصل أبوها معاها
أنوار:لا وأنت الصادق بنت الزايد
يامن تفاجأ :الزايد عائلة الزايد ما غيرها
أنوار:ايه
يامن لا هذي ما نقدر نفصلها اووووف منك يا سوسن:طيب عطيني إياها اكلمها تدخل البنت الحصص وأرقع في السالفه شوي
أنوار:طيب
طلبت المديره أنوار من الفراشه تنادي هبه اللي جات وأول ما شافت سوسن عصبت وفورت:نعم
المديره تمد لها التلفون:تفضلي مكالمه لك
هبه باستغراب:مين
المديره أنوار:والد الطالبه سوسن
هبه:وآنا ليه اكلمه
المديره أنوار:هو طالبك علشان يكلمك عن بنته
هبه:ما بيني وبينه كلام ليه هو من محارمي وآنا ما ادري وبعدين بنته
هالمستهتره ما ابغى أشوف وجهها في حصص لي ابد وأخر الفصل من الحين تعتبر
عمرها راسبه وإذا احد ما رباها انا بربيها
يامن اللي سمع كل الكلام اللي قالته هبه:انا بنتي مو متربيه والله لأعلمك أنتي التربيه على أصولها ...وسكر الخط وهو معصب: انا أعلمك
وطلع من المستشفى وهو معصب
(أنوار تصير بنت عم يامن علشان كذا سوسن ما عليها من احد)

&&&&&&&&&&&&&&

وقت العصر
قاعد في الوسط بين عياله الاثنين وولده يصارخ:هذا اللي ناقص تسافر للخارج احنا ما عندنا بنات يسافرون
صافي:هد يا صالح الله يهديك
صالح:وش اهدي اقولك البنت بتسافر تقول لي هدي انت عادي عندك ايه انا من شفتك مخلي بنتك تشتغل بالمستشفى بين الرجال وآنا غاسل يدي منك
صافي اللي نادرا ما يعصب:صالح ما اسمح لك تغلط على بنتي وآنا الحمد لله واثق في تربيتي ما يحتاج اخنقها وأقيدها زي بعض الناس
صالح:وش قصدك
الجد خليفه وهو يضرب العصا بالأرض:بس خلاص انتو الاثنين ...وبعد سكوت لحظات :بنجيبها هنا وتكون تحت عيونا
صافي:يبه انت عارف ان أمها ما راح تخليكم تأخذونها ولا نسيت الاتفاق
الجد:لا ما نسيت
صالح:اخخخ بس لو هي وافقت وتزوجتها كان الحين مربيها هي وبنتها
صافي في نفسه:ليه أيه مجنونه تتزوج واحد معقد مثلك
الجد:دانه هي اللي بتجيبها
صافي:ودانه وش دخلها بالموضوع
الجد:دانه جاتني اليوم وطلبت مني اخلي أختها تجي عندنا وتتعرف على الكل وتقعد معها كم يوم
صالح:و لما تجي ما راح نخليها ترجع وأمها إذا كان فيها خير تروح تشتكي
الجد:بالضبط
صافي اللي ما عجبه اللي يسوونه ابوه وأخوه اللي يتحكمون في كل شي وخانقين الكل قام
الجد:وين
صافي:عندي كم شغله لازم أخلصها
طلع من المجلس وهو لايعه كبده من تفكير أهله المتحجر

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة الجده
الجده قاعده مع دانه وتهمز لها رجولها و تسولف وتضحك
الجده:ايه يا بنيتي هنا يعورني
دانه:بسم الله على قلبك
الجده:جعل عيني ما تبكيك
دخل الجد:سلام عليكم
دانه وهي توقف :وعليكم السلام
الجد جلس جنب دانه :يا أبوك يا دانه
دانه:سم يبه
الجد خليفه:خلي أختك تجي وتقعد معك مثل ما تبغى
دانه بفرحه:صدق يبه....وتقوم وتبوس رأسه:الله يخليك لي يالغالي ولا يحرمني منك
الجد:ولا منك
دانه:أترخص أروح اتصل عليها وأقول لها
راحت و الجده تطالع زوجها بنظرات شك هي تعرفه وتعرف ان تحت رأسه شي
الجده بهمس:وش تحت راسك يا خليفه
الجد خليفه:وش بيكون تحت راسي يا مره ولا شي
الجده:انا أعرفك ما تخلي بنت أيه اللي انت ما اعترفت فيها من سنين تجي الحين إلا وأنت تفكر في شي
الجد خليفه قام:أقول اتركي عنك هالعلوم والأمور اللي ما لك فيها ولا تتدخلين في أمور ما تخصك
ومشى والجده تهز راسها وهي حاسه ان في مصيبه جايه:الله يستر

&&&&&&&&&&&&&

جاء من الشغل تعبان ورمى نفسه على الكنبه وغمض عيونه
حس باحد يمسح على رأسه فتح عيونه وطالعها وش كثر يحبها ويغليها
حبيبته غصون
:حياتي تعبان
معاذ وهو يبوس يدها:ايه
غصون:سلامة قلبك ويعطيك العافيه
معاذ:الله يعافيك
غصون:أحط لك شي تأكله حبيبي
معاذ:لا ما لي نفس بس ابغى أنام
غصون:قوم نام بالغرفه أريح لك السرير من الكنبه
معاذ وهو يسحبها:لا أنتي تعالي نامي معاي بالكنبه وآنا كذا برتاح
غصون:بس بتعور جسمك
معاذ وهو يغمض عيونه:أي مكان أنتي معاي ما أحس فيه إلا بالراحه
غصون:هههه حياتي طيب نام..وصارت تمسح على شعره
وغط معاذ في نوم عميق بسبب تعب الشغل

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفتها وهي تكلم أختها بحماس:ايه والله وافق
بانه بسخريه:يالله وأخيرا تفضل بالرضى علينا بابا نويل
دانه باستغراب:من بابا نويل
بانه:جدك
دانه:بنو لا تقولين عنه كذا ترضى ما ارضى
بانه:عشتوا
دانه:يالله منك يا بانه
بانه:خلاص سكتنا لا تموتين علينا
دانه:المهم وش قلتي تجين
بانه:امممممم ليه لا على الأقل اشوفك أخر مره شفتك فيها لما جيت في المدرسه
دانه:ايه تذكرين لما لبستي مريول و جيتي مدرستي والكل ما عرف يفرق بينا لاننا توأم
بانه:ايه ههههههههههه
دانه:ههههههههه والاستاذه تناديك دانه وأنتي ما تردين بغيتي تفضحينا
بانه:وش أسوي نسيت انها تقصدك
دانه:ههههههه انا راح أقول لجدتي ونجي لك
بانه:ماله داعي عطيني العنوان وآنا أجي
دانه:اوكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&


منقولة
.
.



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mdina.hooxs.com
 
توأمي لكن أنا غير و مالي مثيل و راسي عنيدة / كاملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينة هوكس :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: