الرئيسيةالرئيسية  القرآن الكريم  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  البوابةالبوابة  حالة الطقس  ربح من الانترنت  ما وراء الطبيعة  الحياة الزوجية  اسلاميات  حواء العام  التسجيلالتسجيل  اتصل بنا  دخولدخول  برودكسات  
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

شاطر | 
 

 مشكله قله الحماسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud
The Manager
The Manager
avatar

انا من : سوريا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2583
تاريخ التسجيل : 23/05/2011
العمر : 27
الموقع : mdina.hooxs.com
العمل : graphic designer

مُساهمةموضوع: مشكله قله الحماسه   الثلاثاء مايو 24, 2011 1:36 am

الدافعيه أو التحفيز

الدافعيه أو التحفيز هو الشىء الذى يجعلك تستمر فى طريق معين بدون ان تشعر بفقد الطاقه و بدون أن تشعر بالامبالاه. بعض الناس يبدأ بالشعور بالحماسه فى بدايه الطريق ثم يفقد تلك الحماسه فى منتصف الطريق. اذا وجدت طريقه ما لتحفيز نفسك فستجد انك اصبح عندك دافع قوى جدا لانجاز أعمالك و تحقيق طموحاتك.
مشكله قله الحماسه

قله الحماسه من الاشياء التى قد تؤدى الى الاكتئاب لان الشخص بدون ان يكون عنده دافع قوى لا يستطيع ان ينجز اعماله و بالتالى يفاجأ ان اصدقائه كلهم ارتقوا فى المناصب و حققوا أهدافهم بينما هو مازال فى مكانه. حتى و اذا كان عندك القدره ان تنجز أعمالك بدون حافز قوى, ستظل تشعر بالضيق كلما بدأت عملك و لن تكون سعيدا فى حياتك.
ما هى الاسباب وراء قله التحفيز؟

هناك أسباب كثيره قد تجعل الشخص غير متحمس لفعل شىء مثل عدم الحاجه, الاكتئاب, عدم القدره على رؤيه منفعه مستقبليه من هذا العمل و اللامبالاه. الروابط التى بأسفل الصفحه ستخبرك عن سبب سبب من هؤلاء ثم تخبرك كيف يمكنك التغلب على تلك الاسباب حتى تستطيع تحفيز نفسك لفعل ماتريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mdina.hooxs.com
 
مشكله قله الحماسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدينة هوكس :: القسم المنوع :: منتدى علم النفس-
انتقل الى:  
Buy my product